ما هو سر العلاقة المميزة والارتباط بين لاعبي أسود الأطلس وأمهاتهم ؟ 

أصبحت علاقة لاعبي المنتخب المغربي مع أمهاتهم في مونديال كأس العالم 2022 هي حديث العالم أجمع، وتحولت إلى قصص عالمية داخل مدرجات مونديال قطر. 

حيث أنه بعد كل مباراة يفوز بها أسود الأطلس فإننا نجد قصص للاعبي المنتخب المغربي مع أمهاتهم، فقد قام النجم ” زكريا بوفال ” باصطحاب والدته إلى أرضية الملعب وقام بالرقص معها بعد الوصول للدور نصف النهائي، بينما أشرف حكيمي فقد ركض نحو أمه وقبلها كما يفعل في كل مباراة، فيما عانق اللاعب يوسف النصيري والده بالمدرجات بعد تأهل أسود الأطلس. 

بولاق ووالدته

الركراكي ووالدته

تتواجد في الثقافة المغربية إرتباط كبير بالأم بصورة ذهنية أساسها الإحترام الكبير، والقيام بتقبيل يدها عند السلام، ولها الأولوية بجميع مناحي الحياة، حيث أن المرأة في الثقافة المغربية لها تقدير وإحترام وبالأخص الجدة والأم. 

ويواصل نجوم المنتخب المغربي كتابة التاريخ، وذلك بعد وصولهم إلى نصف نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022، حيث إستطاع الأسود الإطاحة بالأسبان في ثمن النهائي، وبعدها تمكنوا من إقصاء المنتخب البرتغالي من الدور ربع النهائي، ليضربوا موعدًا مع الديوك الفرنسية في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.