ما الذي يخطط له الاتحاد الإيراني لإنقاذ الهلال قبل دوري أبطال آسيا؟

كشفت تقارير إعلامية عن خطوة عاجلة من الاتحاد الإيراني لكرة القدم، استعدادًا لمباراة نساجي مازاندران والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.

تستضيف العاصمة طهران مباراة الهلال السعودي ونساجي مازاندران الإيراني في السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر على ملعب آزادي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

وأكد الإعلامي الرياضي داوود إيكدري، على رغبة الاتحاد الإيراني في إصلاح أرضية ملعب آزادي قبل هذه المباراة الهامة في دوري أبطال آسيا.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب آزادي شهد مؤخرًا جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية السعودية نتيجة سوء حالة أرضية الملعب، ما أثار مخاوف من وقوع إصابات خلال مباراة نساجي والهلال، وهذا بعد مرور أيام قليلة على استضافة مباراة النصر وبيرسبوليس.

وكان ملعب آزادي قد شهد مباراة النصر السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، حيث انتهت المباراة بفوز النصر 2-0.

يُشار إلى أن الهلال قد تعادل في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات مع نافباخور الأوزبكي بنتيجة 1-1 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتقاسم الهلال ونافباخور صدارة المجموعة الرابعة بنقطة واحدة، فيما يتصدر نساجي مازاندران المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على مومباي سيتي الهندي 2-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.