مانشيني يرحل عن المنتخب السعودي في هذه الحالة.. خاص

تسود حالة من القلق لدي الجمهور السعودي من النتائج السلبية التي حققها الأخضر تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خلال فترة التوقف الدولي الماضي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن تولي مانشيني تدريب المنتخب الأول خلفًا للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد، والذي رحل لقيادة منتخب بلاده النسائي قبيل بطولة كأس العالم 2023.

نتائج مخيبة للآمال للسعودية تحت قيادة مانشيني

خاض الأخضر 4 مباريات تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم، حيث لم ينجح في الفوز خلال أي لقاء، فقد خسر 3 وتعادل في مباراة.

ولعب المنتخب السعودي أمام كوستاريكا خلال المعسكر الماضي بإنجلترا، حيث انتهى بخسارة الأخضر بنتيجة 3/1.

بينما تعرض للهزيمة من كوريا الجنوبية بهدف نظيف، ليتعادل في المباراة الثالثة مع نيجيريا بهدفين لمثلهما، فيما خسر من مالي بنتيجة 3/1، في آخر مباراة للمنتخب السعودي في المعسكر الماضي.

الاتحاد السعودي يُقيل مانشيني في هذه الحالة

وينتاب مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم حالة من القلق الشديدة بعد النتائج السلبية التي حققها الأخضر في المباريات الودية خلال المعسكر الماضي.

ويخشى المسؤولون السعويون أن يتكرر الأمر في المباريات الرسمية، خاصة وأن المنتخب السعودي لديه مباريات قوية وحاسمة خلال الفترة المقبلة.

مستقبل مانشيني مع السعودية 

ووفقًا للمعلومات الواردة إلينا من داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن الإدارة لن تبقى صامتة في حالة حدث إخفاقات في مباريات رسمية للمنتخب تحت قيادة المدرب مانشيني.

وأشار المصدر إلى أن السبب في عدم اتخاذ إجراء من الاتحاد السعودي ضد المدرب الإيطالي يعود لخوضه مباريات ودية تجريبية كان الهدف منعا استكشاف اللاعبين ووضع يده على نقاط القوة والضعف لدى الأخضر، بالإضافة إلى عدم ثبات مستويات الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم سالم الدوسري.

وشدد على أن مباراتي السعودية أمام باكستان والأردن المقبلتين، ضمن منافسات  تصفيات كأس العالم ستكونان مصيريتان في مستقبل المدرب مانشيني مع الأخضر، حيث لو تعرض المنتخب السعودي لإخفاق في هذه المباريات الرسمية سيكون هناك قرار حاسم وقاطع ضد الإيطالي المخضرم.

الجدير بالذكر أن الجماهير السعودية ترغب في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، بجانب التتويج بلقب كأس آسيا، بعد غياب لمدة طويلة عن الفوز باللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.