مانشيني يتحدث عن مواجهة اليابان وسبب إستبعاد البليهي

يستعد المنتخب الاول لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية لمواجهة نظيره المنتخب الياباني في إطار مواجهات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مؤتمر صحفي للمدرب

وفي هذا السياق، أقيم اليوم، المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني للحديث عن المواجهة المرتقبة غدًا أمام المنتخب الياباني في الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.

سبب إستبعاد البليهي

وتحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خلال المؤتمر الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، عن صعوبة مواجهة المنتخب الياباني وقال: “المنتخب الياباني يمتلك لاعبين مميزين للغاية وستكون المواجهة صعبة وقوية جدًّا”، مؤكدًا على أن استبعاد اللاعب علي البليهي كان بقرار فني نظرًا لانخفاض أدائه حاليًّا وعند عودة أدائه المميز سيعود للتشكيلة بكل تأكيد.

وتابع الإيطالي روبرتو مانشيني، أن المنتخب الياباني يُعد من أفضل المنتخبات الآسيوية وستكون مباراة الغد صعبة للمنتخبين، مبينًا أن عدم مشاركة اللاعبين المحليين بشكل مستمر في الدوري يُشكل لديهم إشكالية.

أهمية الجهمور

وأشار الإيطالي روبرتو مانشيني، إلى أن الحضور الجماهيري المميز في المباراة غدًا سيكون له أثر كبير في المواجهة ويتمنى حضورهم ومؤازرتهم، ويتطلع لتقديم المنتخب السعودي مستوى يليق بالحدث.

من جانبه تحدث اللاعب عبدالإله المالكي قائلًا: “أولًا نتمنى الشفاء العاجل للاعب فهد المولد حيث إننا نفتقد روحه ومعنوياته المرتفعة في المنتخب”، منوهًا إلى أن جميع اللاعبين متحمسون لخوض مواجهة الغد خاصةً أن المنتخب لم يخسر في أرضه أي مواجهة وهذا يدفعهم لتقديم مستوى أفضل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.