مانشيني على أعتاب تدريب المنتخب السعودي

رحل الإيطالي روبرتو مانشيني عن تدريب المنتخب الإيطالي، بعدما أعتذر عن الاستمرار في قيادة الأتزوري خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الاتحاد الإيطالي في بيان رسمي عن الوصول لاتفاق مع مانشيني على الرحيل خلال الفترة الحالية، كما أن مدرب إيطاليا الجديد سيتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

في السياق ذاته، كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن وصول الاتحاد السعودي لاتفاق مع مانشيني على تولي تدريب الأخضر خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مانشيني وافق على توقيع عقدًا لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث يرغب الأخضر في الوصول لنهائيات كأس العالم 2026 المقبلة.

 

وأكدت “الرياضية” على أن الأخضر يتواصل مع عدد من المدربين، وذلك حال فشل التعاقد مع المدرب الإيطالي.

 

وكان مانشيني قد نجح في قيادة عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، والتي تأتي على رأسها مانشستر سيتي وإنتر ميلان، بجانب تدريب المنتخب الإيطالي، والذي حقق معه لقب كأس الأمم الأوروبية.

 

في نفس السياق، أوضحت تقارير صحفية أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يستهدف عدد من المدربين للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، خلفًا لمانشيني.

 

وشددت على أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي ومنتخب إيطاليا السابق، يعد أبرز المرشحين لخلافة مانشيني، بالإضافة إلى لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لفريق نابولي.

 

كما دخل فابيو كانافارو، مدافع المنتخب الإيطالي السابق، ودانييلي دي روسي مساعد المدير الفني السابق روبرتو مانشيني، ضمن الترشيحات لقيادة الأتزوري.

 

كما شملت ترشيحات تدريب المنتخب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.