مانشستر يونايتد يقسو على ريال بيتيس برباعية في الدوري الأوروبي بعد فضيحة الأنفيلد

انتصر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على ضيفه ريال بيتيس الإسباني 4-1 يوم الخميس في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

حيث وضع فريق مانشستر يونايتد قدما في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بانتصاره العريض على ضيفه ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في ذهاب دور ال 16 من البطولة.

حيث افتتح اللاعب ماركوس راشفورد التسجيل لفريق مانشستر يونايتد من المباراة، وكانت في الدقيقة 6 من أحداث الشوط الأول، كما جاء هدف ريال بيتيس الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب أيوزي بيريز في الدقيقة 32 من المباراة.

كما احرز اللاعب انتوني الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 52 من بداية أحداث الشوط الثاني، حيث كان من صنع زميله اللاعب برونو فيرنانديز.

وفي سياق متصل سجل اللاعب برونو فيرنانديز الهدف الثالث لفريقه مانشستر يونايتد بتمريرة من اللاعب لشاو في الدقيقة 58 من أحداث المباراة، كما جاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب فيجورست في الدقيقة 82 لنهاية أحداث اللقاء برباعية الشياطين الحمر.

والجدير بالذكر بأن نادي مانشستر يونايتد استطاع النهوض من كبوته بالفوز على بيتيس، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة من فريق ليفربول الإنجليزي بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسباعية نظيفة، سجل خلالها النجم المصري محمد صلاح، هدفين وصنع 2 آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.