مانشستر يونايتد يفقد لاعب الوسط مكتوميناي أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

 تم الإعلان من قبل موقع مانشستر يونايتد عن غياب اللاعب “مكتوميناي”عن المشاركة أمام نيوكاسل يونايتد وذلك بسبب حصوله على حوالي 5 كروت صفراء والتي حصل عليها أمام كلًا من ” آرسنال، ساوثهامتون، برينتفورد، برايتون وآخرها في المواجهة الماضية أمام إيفرتون ” 

ما هي قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز 

إيقاف اللاعب مكتوميناي مباراة

تنص قواعد الدوري الإنجليزي على أن أي لاعب يقوم بالحصول على ” 5 كروت صفراء ” في أول 19 جولة من الدوري، فإنه يتم إيقافه مباراة. 

أما لو تلقى ” 10 كروت صفراء ” خلال أول 32 جولة، فإنه يتم إيقافه مباراتين. 

ولهذا فإن لاعب وسط اليونايتد سوف يغيب عن مواجهة نيوكاسل يوم الأحد القادم من منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الإنجليزي، لكنه سوف يتمكن من خوض لقاء الدوري الأوروبي. 

ما هي موعد مباراة اليونايتد القادمة في الدوري الأوروبي 

هناك مواجهة هامة لمانشستر يونايتد يوم الخميس القادم بالدوري الأوروبي، كما أنه من المتوقع أن يقوم المدير الفني تن هاج بإشراك اللاعب الاسكتلندي ” مكتوميناي ” منذ بداية اللقاء. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.