مانشستر سيتي يكشف عن طبيعة إصابة رودري الخطيرة

تبدو إصابة النجم الدولي الإسباني رودري هيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر سيتي، خطيرة أكثر مما كان متوقعًا.

رودري، البالغ من العمر 28 عامًا، تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد آرسنال في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2024-2025، حيث تم استبداله في الدقيقة 21 من المباراة.

الآن، ينتظر الفريق النتائج النهائية للفحوصات لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدة غياب اللاعب عن الملاعب، تعتبر إصابة رودري ضربة قوية لمانشستر سيتي، خاصةً مع أهمية دوره في الفريق. سنكون في انتظار تحديثات جديدة حول حالته.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024-2025 والتشكيل المتوقع

تفاصيل الإصابة حتى الآن

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها رودري هيرنانديز، أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

هذه الإصابة تعتبر من بين الأكثر خطورة، مما يعني أن رودري قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب، مما يشكل ضربة كبيرة لمانشستر سيتي في هذا الموسم، وسيكون من المهم متابعة تطورات حالته والعلاج الذي سيتلقاه في الفترة المقبلة.

أعلنت صحيفة “ماركا” أن رودري هيرنانديز سيسافر إلى إسبانيا لإجراء فحوصات طبية إضافية للتأكد من نوعية الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب، ومع ذلك، تشير كل المؤشرات إلى أن الفحوصات النهائية لن تختلف كثيرًا، مما يعني أن موسم رودري مع مانشستر سيتي قد انتهى مبكرًا.

يُعتبر هذا خبرًا محبطًا للنادي، خاصةً أن رودري انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد، حيث حقق العديد من البطولات الكبرى، بما في ذلك اللقب الأول في تاريخ النادي بدوري أبطال أوروبا في موسم 2022-2023، وغياب رودري سيكون له تأثير كبير على أداء الفريق، في ظل أهمية دوره كمتوسط ميدان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.