مانشستر سيتي يسحق وست هام.. وصلاح يقود ليفربول لقهر فولهام

انتصر مانشستر سيتي على خصمه وست هام يونايتد بثلاثية دون رد 3-0 مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

المان سيتي فشل في هز الشباك على مدار الشوط الأول وسط صمود من جانب لاعبي وست هام يونايتد.

لكن وست هام انهار في الشوط الثاني، واستقبل ثلاثية بدأت بالهدف الأول عن طريق المدافع الهولندي ناثان آكي في الدقيقة 50.

صورة 1

وفي الدقيقة 70، سجل المهاجم النرويجي إرلينج هالاند الهدف الثاني للمان سيتي، قبل نجاح اللاعب فيل فودين في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد المان سيتي إلى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد وست هام يونايتد عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

وكان بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة وست هام يونايتد، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس أورتيجا مورينو، كايل والكر، جون ستونز، ناثان آكي، روبن دياز، برناردو سيلفا، رودري، رياض محرز، جوليان ألفاريز، جاك جريليش، إرلينج هالاند

صورة 2

وفي إطار نفس الجولة، حقق ليفربول فوزا ثمينا على فولهام بهدف دون رد، علما بأن هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع الفرعون المصري محمد صلاح، من ركلة جزاء في الدقيقة 39، حصل عليها اللاعب الأوروجوياني نونيز.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 59 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

صورة 3

وتجمد رصيد فولهام عند 45 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة فولهام، نشرها حساب نادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

صورة 4

يذكر أن مانشستر سيتي يستعد لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نجاح كتيبة المدرب بيب جوارديولا في الإطاحة ببايرن ميونخ من دور الثمانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.