مانشستر سيتي يسحق أرسنال في ليلة توهج دي بروين

انتصر نادي مانشستر سيتي على خصمه أرسنال بنتيجة 4-1 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة 33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

المان سيتي لم يمهل ضيفه أرسنال كثيرا، ونجحت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، نجح المدافع جون ستونز في تسجيل الهدف الثاني للمان سيتي.

صورة 1

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على أرسنال بهدفين دون رد 2-0.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 54، سجل اللاعب كيفين دي بروين، هدفه الشخصي الثاني والثالث لمانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 86، سجل اللاعب روب هولدينج الهدف الأول لصالح ناديه أرسنال، لتصبح النتيجة 3-1 للفريق السماوي.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى سجل المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع (90+5) لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي 4-1.

صورة 2

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 73 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوض 31 مباراة.

وتجمد رصيد أرسنال عند 75 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوض 33 مباراة.

ودفع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بتشكيلة أساسية لمواجهة أرسنال، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس إيدرسون، كايل والكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز، رودردي، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا، جاك جريليش، إرلينج هالاند

صورة 3

أما مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة مانشستر سيتي، نشرها حساب نادي أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس رامسديل، بن وايت، روب هولدينج، جرانيت تشاكا، جابرييل، زينتشينكو، توماس بارتي، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، مارتينللي، جابرييل جيسوس

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.