مانشستر سيتي يحقق فوزاً صعباً على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5-3 في أولى مبارياته الودية

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق فوزاً صعباً على نظيره يوكوهاما الياباني بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد استعداداً للموسم الجديد.

وتقدم النادي الياباني في البداية بهدفين دون رد ليقلب النادي السماوي الطاولة ويسجل خمسة أهداف ليحقق فوزاً مهما في أولى مبارياته الودية في إطار الاستعداد في للموسم المقبل.

أحداث المباراة

وافتتح النادي الياباني أهداف المباراة في الدقيقة 27 عن طريق لاعبه أندرسون لوبيز وأضاف زميله في الفريق كين ماتسوبارا الهدف الثاني في تمام الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليتمكن النادي الإنجليزي من معادلة النتيجة في غضون 3 دقائق فقط عن طريق جون ستونز في الدقيقة 40 ثم جوليان ألفاريز في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني أحرز البديل إيرلينج هالاند هدفاً في الدقيقة 52 ثم أحرز لاعب الوسط الإسباني رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة 72 من عمر اللقاء قبل أن يقلص النادي الياباني الفارق عن طريق لاعبه كينتا إنوي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 86 وعزز النجم إيرلينج هالاند النتيجة بهدف في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 92.

إنجازات مانشستر سيتي في الموسم الماضي

ويستعد النادي الإنجليزي إلى الموسم المقبل بعدما استطاع تحقيق لقباً تاريخياً في الموسم الماضي بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بعدما تغلب على نادي انتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد نجح في تسجيله اللاعب الإسباني رودريجو لينجح النادي في التتويج باللقب الأول له في تاريخه بعد ما حاول خلال السنين الماضية الحصول على هذا اللقب لينجح أخيراً في التتويج به بقيادة نجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

كما نجح في اقتناص لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هيمنة نادي أرسنال على صدارة الدوري أغلب أسابيع الموسم ولكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا استطاع قيادة الفريق السماوي إلى تحقيق اللقب.

المعسكر التحضيري للموسم الجديد

والجدير بالذكر أن النادي يخوض معسكره التدريبي في اليابان تحضيراً للموسم المقبل وسيلعب مباراته القادمة يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من شهر يوليو الجاري وستكون هذه المباراة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.