“مانشستر سيتي” يحقق دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه

توج فريق مانشستر سيتي، بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره إنتر ميلان، بهدف مقابل لاشيء في نهائي دوري الأبطال، والذي أقيم على أستاد، أتاتورك الأولمبي، في مدينة إسطنبول التركية.

وحقق فريق السيتي اللقب للمرة الأولى، بعد أن فقده في نسخة عام 2021 بالخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد، ليكسر العقدة ويتوج باللقب.

وابتسمت البطولة أخيرا للإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق بعد غياب 12 عامًا عن التتويج باللقب، والتي كانت آخر مرة حينما حصدها عام 2011 برفقة نادي برشلونة الإسباني، ليصبح اللقب الثالث في هذه البطولة بالفوز باللقب عامي 2009، 2011، 2023.

تتويج فريق مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا

وسجل الهدف لفريق مانشستر سيتي اللاعب رودري في الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من برناردو سيلفا، ليضعها في المرمى ويتقدم لصالح السيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.