مانشستر ستي ضد بايرن ميونخ.. أول تعليق من بيب جوارديولا بعد الفوز الكاسح

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بالانتصار على بايرن ميونخ الألماني، مؤكدًا أنه لم يتم حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين بايرن ميونخ ونظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني.

وكشف بيب جوارديولا، عن السبب وراء تغيير اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ، حيث تعرض لإصابة في الدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل أن يقرر المدرب استبداله في الدقيقة 67.

بايرن ميونخ تقابل مع مضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد”، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “لإقصاء فرق مثل بايرن ميونخ، يجب أن تحظى بمباراتين جيدتين، وليس واحدة”.

وأضاف: “إذا لم نقدم مباراة جيدة في الإياب، يمكن أن يحدث أي شيْء، لدينا 95 دقيقة وقد كنت هناك في تلك المواقف عدة مرات من قبل. يجب أن تقدم أداءً جيدًا حقًا”.

وبسؤال بيب عن إخراج النجم بلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 69، قال: “أنا هنا لاتخاذ القرارات وأتخذها – هذه هي أفضل صفة لدي، استبداله كان لأسباب تكتيكية وليس للإصابة”.

تصريحات بيب جوارديولا

وبشأن برناردو سيلفا صاحب الهدف الثاني، قال: “إنه أحد أفضل اللاعبين الذين دربتهم في حياتي، إنه مميز، سيلعب في كل مكان لأنه يفهم اللعبة، برناردو لديه القدرة على القراءة، برناردو لاعب مهم في هذا النوع من المباريات”.

وأشار بأنه: “يمكنه أن يلعب في خط الوسط، مهاجم وهمي، وسجل مؤخرًا الكثير من الأهداف. إنه لاعب إذا قلت له أن يلعب في هذا المركز، فهو يفهم كل شيء”.

وأتم جوارديولا: “أعرف البوندسليجا ومدى صعوبة الذهاب لليانز أرينا للحصول على التأهل، علينا التحسن للتأهل على حساب فريق مثل البايرن يجب أن تلعب مباراتين جيدتين، ليس فقط مباراة واحدة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.