«ماركا» تكشف عن إصابة خطيرة لنجم خط وسط مانشستر سيتي

صرحت صحيفة ماركا الإسبانية عن صدمة جديدة لفريق مانشستر سيتي، بعدما أعلنت عن عدم تواجد اللاعب رودري للعب وسط الفريق الإنجليزي، خلال مباراة أرسنال الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب رودري تعرض لإصابة كبيرة في الركبة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وأرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، مما أسفر عن عدم استكماله للمباراة بعد خروجه مصابا، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

كشفت الصحيفة عن إصابة اللاعب بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة اليمنى وهو ما أثبتته الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب رودري في العاصمة الإسبانية مدريد.

انتهاء موسم رودري مع مانشستر سيتي

ختمت الصحيفة بأن اللاعب يتواجد حاليا في مدريد من أجل الخضوع لعدة فحوصات طبية، وسيتم الإعلان عن التشخيص النهائي لإصابته خلال الساعات القادمة.

صورة 1

وشددت على أن موسم اللاعب الإسباني، صاحب ال28 عاما، انتهى مع مانشستر سيتي، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها أمام «الجانرز»، مساء أمس الأحد…


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.