مارسيلو غروهي يكشف عن مستقبله مع الاتحاد.. هل سيبقى أم سيرحل

في تطور مثير للأحداث، أثار حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي تساؤلات وتكهنات حول مستقبله مع نادي الاتحاد، وفي تصريحات خلال برنامج “أكشن مع وليد” بعد مباراة الأخدود، أشار جروهي إلى أن مستقبله في النادي يعتمد على اثنين: الإدارة والجهاز الفني.

تقارير صحفية سابقة كانت قد ألمحت إلى احتمالية استبعاد جروهي من قائمة الفريق، وذلك بسبب تواجد الحارس الوطني المخضرم عبدالله المعيوف، هذا في إطار جهود النادي لتقليص عدد اللاعبين الأجانب في الفريق من 10 إلى 8، بعد ضم المدافع الإيطالي فيليبي لويز.

وعبّر جروهي عن سعادته بتواجده في صفوف الاتحاد، مؤكدًا أنه يقوم بأداء ما يُطلب منه ويعمل جاهدًا على تحسين أدائه يومًا بعد يوم، وأضاف: “قرار بقائي أو استبعادي من الاتحاد هو قرار يعود للإدارة والجهاز الفني، وأنا هنا لأقدم أفضل ما لدي وأؤدي دوري كما يجب”.

هذا الرد من جروهي لا يزال يثير فضول جماهير الاتحاد حيال مستقبله مع الفريق، حيث ينتظر الجميع قرار الإدارة والجهاز الفني النهائي الذي سيتخذ خلال الساعات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.