ماتياس يايسله يوضح سبب تأخر فوز الأهلي على الأخدود في الدورس السعودي

أدلى الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، بتصريحات هامة، عقب الفوز القاتل في مباراة اليوم أمام الأخدود.

وكشف يايسله بأن التكتلات الدفاعية التي حدثت خلال مباراة اليوم، هي السبب الرئيسي وراء صعوبة الانتصار على الأخدود، بهدف دون رد (سجله فرانك كيسيه) ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النادي الأهلي، الانتصار الثالث تواليا اليوم في بطولة الدوري السعودي بهدف الإيفواري فرانك كيسيه في الدقيقة “97” بشباك الأخدود، ليصبح الفريق بوصافة المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

الأهلي ضد الأخدود.. نصريحات ماتياس يايسله

وقال ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأخدود، مساء اليوم الخميس: ”اللقاء كان صعبا بسبب تكتل المنافس في الدفاع وسعيد بالانتصار المهم”.

وأضاف يايسله خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “في كرة القدم تجد صعوبة باللعب براحة أمام فريق متكتل بشكل دفاعي ورغم ذلك قدمنا مباراة جيدة وتمكنا من الانتصار”.

وأضاف المدرب الألماني: “لا أهتم بنتائج الفرق الأخرى ولا زلنا نتطور ونستمد قوتنا من جماهيرنا والقادم أفضل”.

واستطرد قائلا: “بالنسبة لانسجام اللاعبين بسبب عدم انضمام لبداية المعسكر وانضمت متأخرا وستجد الانسجام مع التدريبات والمباريات المقبلة”.

واختتم ماتياس يايسله، مدرب الأهلي حديثه في مؤتمر مباراة الأخدود بالقول: “إنه الوقت غير مناسب للحديث عن صفقات جديدة بل للاحتفال بالانتصار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.