ماتياس يايسله يتلقى خبرًا سارًا قبل القمة المرتقبة أمام نادي الاتحاد

تلقت إدارة نادي أهلي جدة السعودي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله على تعافى كل من لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي واللاعب جابريل فيجا من الإصابة قبل القمة المرتقبة أمام نادي الاتحاد.

ومن المقرر أن يلاقي أهلي جدة نادي الاتحاد السعودي يوم الجمعة القادمة في منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى الطرفان إلى الفوز في هذه المباراة وتحقيق الثلاث نقاط التي تقربهم أكثر من المنافسة على لقب الدوري هذا العام.

إصابة فرانك كيسي وجابرييل فيجا

وكان كل من النجم الإيفواري فرانك كيسي ولاعب الوسط جابريل فيجا قد عانى من شد عضلي في مباراة الفريق أمام نادي الاتفاق يوم السبت الماضي ضمن الجولة الثامنة من دوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

عودة اللاعبين إلى التدريبات

والجدير بالذكر أن جميع لاعبي الفريق عادوا إلى تدريبات مرة أخرى بعد انتهاء فترة الراحة التي منحهم إياها المدرب الألماني يايسله، وشهدت التدريبات عودة كل من هيثم عسيري وريان حامد وعبد الرحمن الصانبي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب السعودية الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية.

مباريات الفريق في شهر أكتوبر

ويشهد شهر أكتوبر الحالي منافسات قوية لنادي أهلي جدة حيث سيلاقي نادي الاتحاد يوم الجمعة القادم الموافق 6 من أكتوبر، ثم سيلاقي نادي الوحدة في يوم 21 أكتوبر، فيما ستكون القمة المرتقبة بين الفريق وبين نادي الهلال في يوم 27 من أكتوبر الجاري، وسيختتم مبارياته هذا الشهر أمام نادي أبها في دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين في يوم 31 من أكتوبر الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.