ليونيل ميسي بعمر 13 عام: ” أحب كرة اليد..  وأريد أن أصبح مدرس” 

قامت بعض الصحف الأرجنتينية بنشر المقابلة الأولى للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا، ويستعد النجم الأرجنتيني الآن وهو يبلغ من العمر 35 عامًا لواحدة من أهم اللقاءات في تاريخه عندما يواجه المنتخب الفرنسي في نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022.

ليونيل ميسي بعمر 13 عام  

وقد أجرى الأرجنتيني ميسي مقابلة مع الصحيفة ” La capital Diario ” منذ حوالي 22 عامًا أي قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة الإسباني. 

وقد صرحت الصحيفة قائلة ” ميسي أحد اللاعبين الصاعدين بشكل قوي داخل أكاديمية نيولز، ومن المنتظر أن يكون أمامه مستقبل باهر، على الرغم من أنه قصير القامة، إلا أنه يمتلك القدرة على تجاوز أكثر من لاعب وإحراز الأهداف ” 

وتقوم الصحيفة بالاعتماد على توجيه الأسئلة السريعة ومنها ” من هو لاعبك المفضل ؟ ليجيب ابن عمي وأخي “، ما هي مادتك المفضلة ؟ الإسبانية، ما هي الوظيفة التي تتمناها ؟ مدرس تربية بدنية، رياضة آخرى تحبها ؟ ليجيب كرة اليد ” 

صورة لميسي رفقة فريق الطفولة

وتبعًا لأحد التقارير المنشورة من الصحيفة الأرجنتينية ” أوليه ” فإن ليونيل ميسي قد تمكن من إحراز ما يقارب 234 هدف خلال 176 مباراة ” في الفترة العمرية ما بين 6 إلى 12 عامًا “

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.