ليلة الرباعيات.. نتائج مباريات اليوم في الجولة الثالثة من دوري روشن وترتيب الفرق بعد فوز الهلال والاتحاد والأهلي

شهدت منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي اليوم الخميس عدد من المباريات المثيرة، كان أبرزها الاتحاد والرياض، والهلال والرائد، والأهلي والأخدود، في السطور التالية سوف نتعرف على أبرز نتائج مباريات اليوم وجدول ترتيب دوري روشن بعد فوز الاتحاد والأهلي والهلال.

 

استطاع نادي الاتحاد أن يفوز على فريق الرياض برباعية نظيفة سجلها كل من: عبد الرزاق حمدالله هدفين، وكريم بنزيما هدف، وصالح العمري هدف.

وفي صراع الصدارة تفوق أهلي جدة على نظيره فريق الأخدود في آخر لحظات المباراة بهدف نظيف سجله فرانك كيسيه.

أما فريق الهلال السعودي فقد أمطر شباك نادي الرائد بأربعة أهداف نظيفة سجلها كل من: عبد الله الحمدان هدف، وسالم الدوسري هدفين وميتروفيتش هدف.

وفي مباراة متكافئة نوعا ما، تعادل فريق الاتفاق مع نظيره نادي الخليج بهدف لكل فريق، سجل هدف الاتفاق فيتينهو بينما سجل للخليج فابيو مارتينيز.

وفي مباراة السادسة مساء استطاع فريق الوحدة أن يتغلب على نظيره الطائي بثلاثية نظيفة سجلها كل من: فيصل فجر، سعيد المولد، أوديون إيجالو.

جدول ترتيب الدوري السعودي

بعد نتائج مباريات اليوم أصبح الترتيب كالتالي:

  • الاتحاد في الصدارة برصيد 9 نقاط.
  • الأهلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
  • الهلال في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
  • الاتفاق في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.
  • الوحدة في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.
  • الفتح في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويمكنكم الاطلاع على الترتيب كاملا من خلال الجدول الموضح بالصورة التالية:

ترتيب الدوري السعودي
صورة توضح جدول ترتيب دوري روشن السعودي- المصدر: موقع جوجل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.