ليكيب الفرنسية تكشف موعد انضمام عبدالمنعم إلى نيس

ينتظر العديد التحاق محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي بفريقه الجديد نيس الفرنسي بعد مفاوضات طويلة جمعت بين الفريقين أسفرت عن انتقال نجم المارد الأحمر صاحب 25 عامًا إلى الدوري الفرنسي في صفقة تبلغ قيمتها 4 ملايين يورو مبلغ ثابت ومليون يورو في صيغة حوافز معتمدة على الأداء بجانب 10٪ من نسبة البيع المستقبلي.

وكان من المتوقع أن ينتقل عبدالمنعم خارج النادي الأهلي بصفقة قياسية في ظروف طبيعية ولكن تبقي عام في عقد اللاعب وإصراره على الخروج للاحتراف وعدم تضييع الفرصة جعل مسؤولي القلعة الحمراء مضطرين للتعامل مع الوضع الراهن والحصول على أكبر فائدة ممكنة.

كشف لويك تانزي صحفي بجريدة “ليكيب” الفرنسية أنه من المتوقع أن ينضم عبدالمنعم بشكل رسمي إلى نادي نيس قادمًا من النادي الأهلي في نهاية الأسبوع الجاري، حيث ينتظر اللاعب في الوقت الراهن وصول تأشيرة من أجل السفر إلى فرنسا لإنهاء كافة الإجراءات والأوراق لإتمام الصفقة.

ومن المقرر أن ينضم محمد عبدالمنعم إلى تدريبات نيس الجماعية يوم الأربعاء أو الخميس القادم أن سارت الأمور على ما يرام ودون حدوث مفاجآت.

مسيرة عبدالمنعم مع النادي الأهلي

وعاش المدافع المصري محمد عبدالمنعم سنوات من التألق مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي منذ قطع إعارته مع فيوتشر في 2022 بعد تألقه رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا، وكان محمد من أبناء المارد الأحمر حيث تدرج في ناشئين النادي قبل خروجه في إعارات إلى سموحة وفيوتشر.

ومن بعدها أصبح صاحب 25 عامًا أحد أهم اللاعبين في القلعة الحمراء وتمكن من الظفر بالميدالية البرونزية في كأس العالم مرتين وتحقيق بطولتي دوري أبطال إفريقيا في و3 بطولات دوري و3 بطولات سوبر مصري بجانب بطولتي كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.