ليفربول يُفاوض “جوهرة” دورتموند لتعويض محمد صلاح

 

بدأ نادي ليفربول مهمة البحث عن بديل النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعدما أرتفعت أسهم رحيله عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، بعد عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين على تجديد التعاقد حتي الأن.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل، والرحيل بشكل مجاني في نهاية الموسم الكروي.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

موهبة بوروسيا دورتموند بديل محمد صلاح في ليفربول

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مفاجأة مدوية في الساعات الماضية بعدما كشفت أن نادي ليفربول وضع اللاعب كريم أديمي ضمن حساباته للتعاقد معه خلال الفترة القادمة مقابل 50 مليون يورو، لتعويض رحيل محمد صلاح، المحتمل.

ومن المقرر ان يدخل نادي ليفربول في مفاوضات جادة مع نادي بوروسيا دورتموند في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تحديد مصير محمد صلاح النهائي سواء بالرحيل أو حدوث أي مستجدات أخري وتمديد تعاقده مع الريدز.

وكان محمد صلاح قد أشعل فتيل الغضب لدي جماهير نادي ليفربول بعدما أطلق تصريحات مثيرة مطلع الموسم الجاري بإقتراب رحيله عن الفريق لعدم تجديد تعاقده حتي الأن، الأمر الذي أغضب جماهير الريدز وطالبت المسؤولين بضرورة بقاء اللاعب ومفاوضته لتجديد تعاقده.

من جانبه تلقي محمد صلاح أكثر من عرض في الفترة الجارية للرحيل عن ليفربول، أبرزهم من نادي باريس سان جيرمان الذي أبدي اهتمامه بالحصول علي خدمات الدولي المصري لمدة 3 سنوات.

كما تراقب الأندية السعودية موقف اللاعب من الرحيل، لتقديم عرض مالي ضخم للانتقال الي الدوري السعودي من بوابة أحد أندية الهلال او اتحاد جدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.