لويس كاسترو يمنح الضوء الأخضر لرحيل 3 لاعبين عن النصر السعودي بالصيف الحالي

منح البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، الضوء الأخضر لرحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق الأصفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم السبت، فإن لويس كاسترو، قد أبلغ إدارة نادي النصر السعودي بموافقته على على إعارة أو بيع القائمة الأولية للاعبين الراحلين والتي تضم محمد قاسم وماجد قشيش، الظهيرين الأيسرين، وأيضاً فهد الزبيدي المهاجم الصاعد.

ونوهت صحيفة الرياضية السعودية على أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد بدأت دراسة العروض المقدمة للثلاثي قاسم وقشيش والزبيدي بهدف اتخاذ قرارها قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأتمت الصحفية الموثوقة بأن لويس كاسترو قد طالب بتصنيف المهاجم فهد الطالب مع زملائه الخمسة المسموح لهم بالمشاركة مع درجة الشباب، بحسب لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دوري المحترفين.

النصر يقدم بداية كارثية في الدوري السعودي

وعلى عكس المتوقع، فقد قدم نادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بداية سيئة في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، حيث تلقى أصفر العاصمة خسارتين في أولى مباراتين، أمام الاتفاق بنتيجة (1-2)، والتعاون (0-2).

وخسر فريق النصر من نظيره التعاون بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أمس الجمعة على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر القادمة ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر أن يستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر، استعداداته من أجل خوض المواجهة المقبلة ضد نظيره شباب الأهلي دبي، الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملحق دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي

وعلى المستوى المحلي، سوف يحل الفريق النصراوي ضيفًا على نظيره الفتح، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.