لويس كاسترو يعلن عن قائمة أجانب الفريق في مباراة النصر واستقلال دوشنبه

أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي عن اللاعبين الأجانب الذين سيخوضون المباراة القادمة أمام نادي استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا والتي من المقرر أن تقام غداً الإثنين في تمام الساعة 9:00 مساءاً.

وبحسب ما أشار إليه الإعلامي الرياضي علي الحربي عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو لم يجري أي تغيير على أجانب نادي النصر في المباراة القادمة.

وأضاف علي الحربي خلال تغريدته بأن المدرب البرتغالي سيخوض المباراة القادمة بنفس الأجانب الذين خاض بهم المباراة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا أمام نادي برسبوليس الإيراني، وتضم قائمة الأجانب الفريق كلاً من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك مواطنه أوتافيو مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والنجم السنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى النجم الإسباني إيمريك لابورت.

ترتيب النصر في دوري أبطال آسيا

والجدير بالذكر أن نادي النصر افتتح مبارياته خارج الديار في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا بالفوز على نادي بريسبوليس الإيراني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إيران، ويسعى العالمي إلى مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة والانتصارات المتتالية التي حققها في الآونة الأخيرة حتى يقترب أكثر من التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يشفي ساديو ماني واوتافيو الذين لم سيخوضون مباراه الاستقلال


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.