لم تنتهي بعد.. ليفربول يُفكر في رحيل محمد صلاح لـ اتحاد جدة

شهدت الفترة الأخيرة رفض ليفربول التفريط في خدمات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد العرض القوي من جانب اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار جيمي كاراجر، لاعب فريق ليفربول السابق، إلى احتمالية موافقة إدارة الريدز على رحيل محمد صلاح لاتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ليفربول رفض التفريط في خدمات محمد صلاح لإدارة اتحاد جدة، بعد المفاوضات القوية التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وأكد كاراجر في تصريحات تلفزيونية أن ليفربول سيفكر في رحيل نجمه محمد صلاح حال حصل على 150 مليون جينه إسترليني خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن الريدز لن يوافق على رحيله مقابل 100 مليون.

وأوضح أن المقابل المادي المطلوب في بيع صلاح “150 مليون”، سيكون من الصعب الوصول إليه من الجانب السعودي، خاصة مع تقدم الدولي المصري في العمر خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن العرض المُقدم من العميد، والمُقدر بـ 100 مليون جينه إسترليني لا ينبغي مناقشته، حيث يعد كبيرًا للغاية ولن يتحمل الفريق السعودي دفع هذه القيمة.

وكان محمد صلاح قد أبدى موافقة نهائية على الانتقال للدوري السعودي، بعد الإغراءات الكبيرة التي وُعد بها اللاعب من قبل إدارة اتحاد جدة.

الجدير بالذكر أن تعاقد محمد صلاح مع ليفربول مستمر حتى صيف 2025، بعد موافقة اللاعب على تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.