لمسة مصرية تنقذ اتحاد جدة من التعثر أمام الرائد

أفلت نادي اتحاد جدة، من التعثر أمام مضيفه الرائد، بالفوز عليه بهدف دون رد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار الجولة الثالثة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

أحرز هدف اتحاد جدة في مرمى الرائد، لاعبه المصري أحمد حجازي في الدقيقة 66.

وحقق اتحاد جدة مع مدربه البرتغالي نونو سانتوا، فوزه الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وبالعودة لأحداث اللقاء، سيطر اتحاد جدة على مجريات الأمور ونجح في فك شفرة دفاع أصحاب الأرض، عن طريق لمسة مدافعه المصري أحمد حجازي.

صورة 1

وارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 7 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط فقط في المركز العاشر بجدول ترتيب البطولة.

وأدار لقاء اتحاد جدة والرائد، الحكم الأوروجوياني أندريس ماتونتي.

وأشهر حكم الساحة أندريس ماتونتي، البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد وحمدان الشمراني وأحمد حجازي ثلاثي اتحاد جدة.

كما أشهر البطاقة الصفراء في وجه سلطان الفرحان وعوض خميس الفرج لاعبي الرائد.

ولعب اتحاد جدة تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتوا، بتشكيل أساسي ضم الحارس مارسيلو جروهي، أمامه أحمد حجازي وعمر هوساوي وأحمد شراحيلي للدفاع، وطارق حامد وإيجور كورنادو وحمدان الشمراني وعبد الرحمن العبود للوسط، ورومارينهو وهيلدر كوستا وعبد الرزاق حمد الله في الهجوم.

وعاد عبد الرزاق حمد الله للمشاركة في المباريات مع ناديه اتحاد جدة، بعد تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بحق اللاعب المغربي.

وكان اتحاد جدة قد ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الموسم الماضي، بعد أزمة اللاعب المغربي مع النصر، ووصول الأمور بين الطرفين إلى طريق مسدود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.