مقطع فيديو قصير للأمير تركي بن سلمان يتصدر الترند

تصدر اسم سمو الأمير تركي بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ترند موقع “تويتر” في الساعات الأخيرة، وكان الأمير قد ظهر في مقطع فيديو قصير برفقة الرئيس التنفيذي في الشركة العربية للتعهدات الفنية، محمد الخريجي، وريكاردو ريجوف، المدير الشخصي لكريستيانو رونالدو أثناء حضوره مباراة النصر والخليج أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ونشرت حسابات متعددة على تويتر مقطع الفيديو، مرفقة به العديد من التعليقات التي نالت ردوداً أكثر، ويرصد إليكم «نجوم مصرية» أبرز التغريدات التي تناولت الفيديو، وكذلك أبرز الردود.

وكان أبرز من تداول الفيديو، هو “علي العنزي”، والذي كتب فوق الفيديو “صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان يتواجد في #الأول_بارك لدعم #النصر، في مواجهة #النصر_الخليج وبجانبه الأستاذ محمد الخريجي”.

وحتى ولد الملك معهم ولا يفوزون

وكتب صاحب حساب يدعى “حسام” رداً على العنزي مستعجبا من تعادل النصر في حضور سمو الأمير، حيث قال: “وحتى ولد الملك معهم ولا يفوزون”.

ورد “صالح عبد الله” قائلاً: “جرعة تفاؤل”، وبعد ذلك كتب “سعود النعيم”: “يدعم النصر في ايش إذا ما شال مسلي وحط محمد بداله وهو الداعم الأول له، لا تسميه دعم الحضور فاق الـ15 ألف عالمي دعموا النصر وخرجوا بفعل مسلي وإدارته ومستشاريه بخسارة مذلة على أرضه”.

وقام “أبو حسام” بالرد على  سعود النعيم قائلاً: “مصممين على كلمة عالمي تراها ما هي بالقوة يابطل ياليت تفكر صح وانا اخوك احسبها صح”.

جدير بالذكر أن حساب “محيط النصر” على موقع تويتر قد تداول مقطع فيديو لطفلة تلتقط صورة لسمو الأمير تركي أثناء المباراة، ونالت التغريدة العديد من الردود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.