لقطة سجود رونالدو في مباراة النصر والشباب تتصدر التريند في مواقع التوصل الاجتماعي

أثارت لقطة سجود رونالدو اليوم في مباراة النصر والشباب جدلاً واسعاً بين متابعي الكرة في جميع الأنحاء، وسجد رونالدو بعد تسجيله هدفاً في لقاء نادي النصر أمام نادي الشباب حيث تفاجأ الجميع بذهاب رونالدو إلى جانب المرمى بعد تسجيل الهدف ونزل ساجداً على الأرض، هذا ما أثار جدلاً بين المتابعين لكونه غير مسلم.

واحتفل رونالدو بالهدف الذي سجله عن طريق السجود كما يحتفل زملاؤه في الفريق، ورجح المعظم أن هذا الاحتفال جاء احتراماً لتقاليد زملائه اللاعبين في صفوف نادي النصر، والتف زملاء رونالدو في الفريق حوله بعد تسجيل الهدف الثالث لنادي النصر وسط مداعبات زملائه في الفريق.

وسجل رونالدو هدفاً مهماً حيث استطاع نادي النصر بهذا الهدف تحقيق انتصار ثمين على نادي الشباب بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول لينتهي اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موقف نادي النصر في الدوري السعودي

وبعد فوز نادي النصر على نظيره نادي الشباب، وصل النصر إلى النقطة رقم 63 ليحتل المركز الثاني خلف نادي الاتحاد المتصدر برصيد 66 نقطة، وتتبقى مباراتان فقط على منافسات بطولة الدوري لهذا الموسم 2023.

رونالدو

ويسعى نادي النصر في استغلال أي سقوط لنادي الاتحاد في المباراتين القادمتين للصعود إلى القمة، وينافس النصر الاتحاد على اللقب حتى آخر جولتين حيث إن الفارق ثلاث نقاط فقط بينه وبين نادي الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.