لديه عرض سعودي.. العروض تنهال على المدرب بيتسو موسيماني بعد رحيله عن أهلي جدة

رحل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بصورة رسمية عن نادي أهلي جدة السعودي بعد الصعود إلى الدوري السعودي، وأعلن المدرب الجنوب إفريقي عن عدم استكماله المهمة مع الفريق السعودي لعد تحقيق المهمة والحصول على دوري يلو السعودي والصعود إلى دوري المحترفين السعودي، وتزامناً مع الرحيل فإن موسيماني يمتلك العديد من العروض من أندية متفرقة.

الباطن السعودي يرغب في ضم المدرب موسيماني

وكشفت عدداً من التقارير الصحفية عن امتلاك المدرب الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني العديد من العروض من أندية الإمارات والمملكة العربية السعودية، وأوضحت المصادر أن نادي الباطن السعودي يرغب في ضم المدرب الجنوب إفريقي لصفوف الفريق بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

صورة 1

وأما العرض الثاني الذي يمتلكه المدرب موسيماني هو عرض إماراتي من فريق الجزيرة في الدرجة الثانية للعودة إلى دوري المحترفين مره أخرى، كما أنه يمتلك عرضاً آخراً في دوري المحترفين الإماراتي ولم يتم الإفصاح عنه حتى الآن.

صورة 2

ويأمل المدرب موسيماني في العمل مع طاقم التدريب الخاص به بالكامل في أي مكان يعمل به المدرب الجنوب إفريقي، وخاض بيتسو العديد من التجارب الناجحة في مسيرته التدريبية أبرزها بالطبع الأهلي السعودي والأهلي المصري ونادي صن داونز الجنوب إفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.