لجنة التحكيم تبرئ الاتحاد السعودي رسميا من تهمة الشباب في قضية شراحيلي

فجرت تقارير صحفية، عن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، برفض الدعوى المقدمة من نادي الشباب، ضد نظيره في الاتحاد، حول قضية اللاعب أحمد شراحيلي.

وكان نادي الشباب قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الاتحاد، بداعي قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للاتحاد في يناير 20222، أثناء وجوده في الفترة الحرة من عقده مع الشباب، الذي طالب بتعويض قدره 21 مليون ريال؛ نظير الانتهاك الصريح لحقوق النادي والتحايل على قواعد الانتقالات.

تبرئة الاتحاد في قضية أحمد شراحيلي

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “قصي نقادي” أن مركز التحكيم الرياضي يرفض دعوى نادي الشباب المقدمة ضد نادي الاتحاد، في قضية اللاعب أحمد شراحيلي، ويؤكد سلامة موقف الاتحاد من أي شبهات.

بينما رفضت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في شهر نوفمبر الماضي، الشكوى المقدمة من نادي الشباب ضد الاتحاد.

ونتيجة لذلك، فقد تقدم مجلس إدارة نادي الشباب بشكوى جديدة في قضية لاعب الاتحاد أحمد شراحيلي، إلى مركز التحكيم الرياضي، واستعان بدليل جديد في القضية، وهو الاستنداد إلى شهادة من فؤاد أبو هيبة، صديق شراحيلي، والذي أكد وجود مفاوضات بين اللاعب والاتحاد، خلال فترة سريان عقده مع الشباب.

وعلى مدار الفترة الماضية، كشف العديد من الخبراء القانونيون عن رأيهم حول القضية، بأن شهادة صديق اللاعب أحمد شراحيلي، لم يؤخذ بها في مركز التحكيم، مستدلًا بعدم طلب الاتحاد للرد عليها، وغلق باب المرافعة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد يقول

    تذاكر مبارة النصر والشرطة العراقي
    تذكرتين فئة Gold
    سعر الشراء من الموقع 550ريال لكل تذكرة
    سعر البيع الان 300 ريال للتذكرة الواحدة
    @ahmad_altiar (instgram


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.