كيليان مبابي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان… هل ينضم لريال مدريد؟

تتوارد الأنباء حول مغادرة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، عن الفريق الباريسي بحلول نهاية عقده العام المقبل، حسبما ذكرت صحيفة “لوكيب” الفرنسية، وفي السياق نفسه أوضحت بعض التقارير الإعلامية الأخرى أن مبابي قرر عدم تفعيل بند تمديد عقده لموسم إضافي وأبلغ النادي قراره بالرحيل بنهاية عقده.

يُشار إلى أن مبابي صاحب الـ 24 عام يمكنه التفاوض مع أي فريق بدءًا من يناير المقبل، وفي هذا الصدد يُعتقد أن باريس سان جيرمان سيسعى لبيع اللاعب هذا الصيف وذلك لتجنب رحيله مجانًا، يُذكر أن الفريق الباريسي فقد سابقًا جهود ليونيل ميسي الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي بصفقة مجانية.

وعلى صعيد آخر، ترددت أنباء عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم مبابي، خاصة بعد رحيل الهداف الفرنسي كريم بنزيمة إلى الاتحاد السعودي، ويُذكر أن ريال مدريد قدم عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لضم مبابي في عام 2021، إلا أن العرض تم رفضه من قِبل النادي الباريسي.

منذ انطلاقته الأولى، حقق كليان مبابي خمسة ألقاب في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، لكنه لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا، وانضم مبابي إلى سان جيرمان قادمًا من موناكو في 2017 بصفقة قياسية تقدر بـ 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد نيمار.

وفي الموسم الحالي، أحرز مبابي 41 هدفًا في 43 مباراة في جميع المسابقات، مُساهمًا بذلك في تحقيق 11 لقبًا محليًا لنادي العاصمة الفرنسية، كما اختير مبابي قائدًا للمنتخب الفرنسي وقاد بلاده للوصول إلى نهائي كأس العالم مسجلًا ثلاثة أهداف في المباراة النهائية أمام الأرجنتين، قبل الخسارة بركلات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.