كيليان مبابي بين باريس ومدريد: هل يرسم الهلال طريق النجم الفرنسي؟

في تغريدة نشرها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف عن آخر تطورات مستقبل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مشيرًا إلى إمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني أو الانضمام إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد هاجم مبابي إدارة باريس سان جيرمان بشدة، حيث وصف النادي بأنه “منقسم” ويعاني من تداعيات الألسنة المسيئة التي تسبب في تدمير الفريق. ويبدو أن علاقة مبابي بالنادي الفرنسي تشهد تدهورًا كبيرًا.

ويسعى باريس سان جيرمان للاستفادة من قيمة مبابي ماليًا قبل أن يغادر الملعب بشكل مجاني في صيف العام المقبل، حيث رفض تمديد عقده حتى عام 2025. ومن هنا، دخل نادي الهلال على الخط لحل الأزمة والتواصل مع إدارة باريس سان جيرمان بهدف ضم اللاعب، وقد أبدى النادي الفرنسي استجابة إيجابية لهذا العرض من الزعيم السعودي.

وأشار رومانو إلى أن باريس سان جيرمان ينتظر المزيد من العروض من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع مبابي في هذا الصيف. ومن جانبه، يعتبر مبابي أن ريال مدريد يجب أن يتصرف بسرعة، ويبدو أن اللاعب يفضل البقاء واللعب في أحد الأندية الأوروبية بدلاً من الانتقال إلى السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن مبابي قد لعب لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف عام 2018، حيث سجل 212 هدفاً وقاد الفريق للتتويج بأربع بطولات للدوري الفرنسي، واثنين في كأس فرنسا، وثلاث بطولات للسوبر الفرنسي.

كما حقق مبابي بطولة كأس الرابطة مرة واحدة، بالإضافة إلى فوزه بلقب كأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019 مع منتخب بلاده، مما يجعله واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم ولا يزال في عمر 25 عامًا يتمتع بمستقبل باهر في عالم كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.