كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني الأحد 3 سبتمبر 2023

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لخوض مباراة قوية ضد نادي أوساسونا لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب “أل سادار” معقل نادي اوساسونا، ويبحث الكثير من عشاق نادي برشلونة والدوري الإسباني عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اوساسونا حيث يعتبر الدوري الإسباني من أكبر البطولات الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

تنطلق صافرة الحكم “ميغيل أنخيل أورتيز” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وكذلك جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023.

يذكر أن نادي برشلونة قد أعلن عن التعاقد مع كل من “جواو فيلكيس” من نادي اتلتيك مدريد على سبيل الإعارة، فيما تعاقد برشلونة أيضاً مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سوف يدخل كانسيلو ضمن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة ضد أوساسونا اليوم.

برشلونة يسعى الى تحقيق الفوز خلال مباراته الحالية ضد أوساسونا حيث أن فوز ريال مدريد اليوم ضد نادي خيتافي في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف قد زادت من رصيد الملكي وجعله في صدارة الترتيب، فيما يسعى برشلونة للحفاظ على لقبه وزيادة رصيده من النقاط والاقتراب من الغريم الأزلي مدريد.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا

يمكن مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا من خلال تطبيق “بي إن سبورت كونيكت” التابع لمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، ويمكن مشاهدة المباراة أيضاً عبر تطبيق “TOD” ويمكن تحميله عبر متجر جوجل بلاي حيث ينقل التطبيق عبر شاشاته العديد من مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني الى جانب البطولات الأوروبية الكبرى، حيث تنقل مباراة برشلونة وأوساسونا بشكل مباشر عبر قناة “beIN Sport 1 HD” ويعلق على المباراة المعلق “علي محمد علي”.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد أوساسونا

  • حراسة المرمى: أندري تير شتيجن.
  • خط الدفاع: أندريس كريستنسين، جول كوندي، ماركوس ألونسو، سيرجي روبرتو.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج، لامين يامال، إلكاي جوندوجان، جافي، أوريول روميرو.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

والجدير ذكره أن مباراة برشلونة ضد أوساسونا يقودها الحكم ميغيل أنخيل أورتيز يذكر أن هذا الحكم قد أدار مباراتين لنادي برشلونة في السابق وهي مباراة برشلونة والميريا والتي حقق خلالها الأخير الفوز بهدف دون مقابل وهي المباراة التي شهدت 6 بطاقات صفراء، وفي المباراة الثانية التي حقق خلالها نادي برشلونة الفوز بنتيجة 3-1 على نادي سيلتا فيغو في موسم 2021/22 التي شهدت ثلاث بطاقات صفراء وبطاقة حمراء للاعب سيلتا فيغو “جيسون مورييو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.