كيفية مشاهدة مباراة انتر ميامي وناشفيل في الدوري الأمريكي الخميس 31 أغسطس 2023

يبحث الكثير من عشاق الكرة في الوطن العربي عن كيفية مشاهدة مباراة انتر ميامي وناشفيل في الدوري الأمريكي، حيث أن الدوري الأمريكي لا ينقل عبر قنوات عربية، بالإضافة الى فرق التوقيت بين الشرق الأوسط وأمريكا، على الرغم من إعلان قناة الكويت الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباريات نادي انتر ميامي في الوطن العربي إلا أن القناة لم تنقل أي مباراة ولم تحدد موعد بدأ عرض المباريات.

والجدير ذكره أن نادي انتر ميامي يستضيف ناشفيل اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 على أرضية ملعب “درايف بينك استاديوم” وذلك ضمن مباريات الجولة ال26 من بطولة الدوري الأمريكي، ساعياً الى تحقيق الانتصار الثاني له بعد العودة الى منافسة الدوري وذلك بعد الفوز على ريد بولز في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

ورفع نادي انتر ميامي رصيده الى 21 نقطة متمركزاً في الترتيب ال14 من الدوري الأمريكي، وعلى الجانب الأخر فقد خسر نادي ناشفيل في الجولة الماضية من الدوري الأمريكي أمام نادي أتالانتا يونايتد حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف دون مقابل، ليتجمد رصيده عند النقطة 38 ويتمركز في الترتيب السابع من الدوري الأمريكي.

كيفية مشاهدة مباراة انتر ميامي وناشفيل

هناك طريقة يمكن من خلالها مشاهدة مباراة انتر ميامي وناشفيل في الدوري الأمريكي للمتابعين في الوطن العربي خاصة وذلك عبر الاشتراك في تطبيق “Apple TV” والذي يتيح للجميع متابعة مباريات الدوري الأمريكي وغيره عبر شاشته.

فيما يمكن متابعة أحداث مباراة انتر ميامي وناشفيل لحظة بلحظة عبر الحساب الرسمي لنادي انتر ميامي الأمريكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عبر موقع إكس تويتر سابقاً، لم تذكر أي قناة عربية عن عرض مباريات الدوري الأمريكي حالياً في الوطن العربي وشمال إفريقيا الا قناة الكويت الرياضية ولكن لم تعلن القناة حتى اللحظة عن موعد بداية العرض، لذلك يمكن ضبط تردد القناة لحين إعلان عرض المباريات رسمياً.

تردد قناة الكويت الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد القناة: 11678
  • معدل الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل باللغة الإنجليزية

ESPN تعد من ضمن القنوات الرياضية شهيرة تنقل مباريات MLS بشكل منتظم.

قناة فوكس حيث انها تعرض مجموعة من المباريات في الدوري الأمريكي MLS.

Univision Deportes تعتبر من القنوات الاسبانية التي تنقل مباريات MLS باللغة الإسبانية.

CBS Sports Network يتم نقل بعض مباريات الدوري الأمريكي MLS.

موعد مباراة انتر ميامي وناشفيل

تنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميامي وناشفيل في الدوري الأمريكي الجولة ال26 في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، على أن تنقل في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.