كول بالمر يحقق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي

النجم الإنجليزي كول بالمر لاعب نادي تشيلسي، نجح في تحقيق رقم قياسي جديد في البريميرليج خلال مباراة فريقه ضد فريق برايتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة تشيلسي ضد برايتون بفوز تشيلسي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، ونجح اللاعب بالمر في تسجيل أربع أهداف خلال الشوط الأول، وبالتالي أصبح هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل سوبر هاتريك في الشوط الأول فقط.

هدافي الدوري الإنجليزي 

وبعد أن سجل سوبر هاتريك، وصل بالمر إلى الهدف السادس له هذا الموسم مع فريق تشيلسي بعد مرور 6 جولات من الدوري الإنجليزي، ويتواجد بالمر في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق أربع أهداف عن إيرلينج هالاند.

صورة 1

موعد مباراة تشيلسي القادمة 

وسيلعب نادي تشيلسي المباراة القادمة قي بطولة الدوري الأوروبي ضد فريق “خنت” البلجيكي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الدوري الإنجليزي فسوف يلعب نادي تشيلسي مباراته القادمة ضد فريق نوتنجهام فورست في إطار الجولة السابعة، يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.