كولر يتلقى بشرى سارة بشأن إمام عاشور قبل عودته من الإجازة

نهتلقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر بشري سارة بشأن إمام عاشور لاعب ميتلاند الدينماركي السابق والمنضم حديثا للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أعلن مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق بأنه سيتم إرسال آخر تطورات إصابة اللاعب إمام عاشور إلى المدير الفني، حيث طلب تجهيز اللاعب قبل بداية فترة الإعداد وانتهاء الإجازة.

وصرح المصدر بأن اللاعب إمام عاشور تعاف تماما من الإصابة التي لحقت به خلال الشهور الماضية في العضلة الخلفية، ليصبح بذلك جاهز للمشاركة مع الفريق من بداية فترة الإعداد المقرر لها يوم 25 أغسطس الحالي.

وتابع المصدر على أن كولر طلب تجهيز اللاعب خلال إجازة الفريق إذ يرغب كولر في مشاركة إمام عاشور خلال التدريبات الجماعية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد لكي يتم انسجامه مع باقي اللاعبين، حيث سيدخل اللاعب تدريجيا في التدريبات فور استئنافها يوم 25 أغسطس الحالي.

ويذكر أن اللاعب إمام عاشور خاض برنامج علاجي تأهيلي خلال الفترة الماضية وسيتم حقن اللاعب بالبلازما قبل بدأ التدريبات التأهيلية في الجيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.