كوستيتش إلى فنربخشة.. مورينيو يقتنص صفقة مميزة

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا عن إعارة لاعبه الصربي فيليب كوستيتش إلى نادي فنربخشة التركي، حيث سيخضع اللاعب لقيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي فنربخشة لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة، خاصة مع المنافسة الشديدة في الدوري التركي.

هل ستنهي الاعارة بتفعيل بند الشراء؟

وبحسب تقارير صحفية، فإن عقد إعارة كوستيتش يتضمن بندًا يتيح إلى فنربخشة شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 6 ملايين يورو، يُذكر أن كوستيتش كان قد انتقل إلى يوفنتوس قادماً من أينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 14.7 مليون يورو، وبالرغم من عدم تألقه بالشكل المطلوب مع السيدة العجوز، إلا أنه يظل لاعبًا موهوبًا يتمتع بخبرة كبيرة.

كوستيتش إلى فنربخشة.. مورينيو يقتنص صفقة مميزة
كوستيتش إلى فنربخشة.. مورينيو يقتنص صفقة مميزة

بداية ممتازة للفريق التركي في الدوري

ومن المتوقع أن يكون انتقال كوستيتش إلى فنربخشة إضافة قوية للفريق، خاصة في ظل المنافسة الشديدة في الدوري التركي، حيث يتصدر الفريق حاليًا جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في تركيا تنتهي في 18 سبتمبر الجاري، مما يعني أن فنربخشة يسعى للاستفادة القصوى من الأيام المتبقية لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.