كواليس ضم بن رمضان والمهاجم السويدي الجديد داخل النادي الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور في برنامجه “ستاد المحور” عن تحركات جديدة من النادي الأهلي للتعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروسي المجري.

وأوضح الغندور أن الأهلي يحاول الضغط على النادي المجري لإتمام الصفقة، بعد أن توقفت المفاوضات لفترة، وهذا التحرك يعكس اهتمام الأهلي الكبير بضم اللاعب التونسي لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

تفاصيل صفقة بن رمضان

أوضح خالد الغندور أن نادي فرينكفاروسي المجري طلب من الأهلي دفع مليون دولار كاش مقدماً، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي بقيمة مليون دولار في حال عدم دفع باقي ثمن الصفقة في الموعد المحدد.

ومع ذلك، أبلغ الأهلي اللاعب ووكيله برفضه لفكرة الشرط الجزائي، وطالبهم بالضغط على النادي المجري لإنهاء الصفقة على أساس دفع جزء من المبلغ حالياً، على أن يتم تسديد الباقي على دفعتين: الأولى بعد ستة أشهر، والثانية بعد سنة.

موعد مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والتشكيل المتوقع

اهتمام الأهلي بالمهاجم السويدي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح فاروق أن الأهلي أبدى اهتماماً باللاعب ويجري محادثات جدية لضمه لتعزيز خط الهجوم، ويعد ستراندبيرج واحداً من اللاعبين الذين يضعهم الأهلي ضمن خياراته لتدعيم الفريق، ولكن لم يتم الاتفاق النهائي حتى الآن، مع استمرار المفاوضات بين الطرفين.

وأوضح الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه “البريمو” على فضائية TeN أن أحد وكلاء اللاعبين قد قام بترشيح المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج للنادي الأهلي.

وتم عرض اللاعب على لجنة الإسكاوتنج بالنادي، التي يرأسها هاني رمزي، ومن ثم تم تقديمه كخيار لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويبدو أن الأهلي يدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب كجزء من خططه لتعزيز خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.