كلوب يعرب عن رغبته في استمرار صلاح والأخير يبحث عن رقم مميز في مباراة بيرنلي

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن رغبته في استمرار اللاعب المصري محمد صلاح بين صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، كما أعلن عن نيته المحاولة في التوصل إلى حل مع إدارة الفريق في تجديد عقد قائد المنتخب المصري، وأضاف في تصريحات صحفية أنه وبعيدا عن النجم المصري، فإن المرشحون الأوائل لجائزة الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة الماضية كانت أعمارهم في الرابعة والثلاثين أو يزيد.

وأشار كلوب مدللاً على حديثه إلى أسماء بعض اللاعبين مثل ( ميسي كان في الرابعة والثلاثين، ورونالدو كان في السابعة والثلاثين، فيما كان ليفاندوفيسكي في عمر الثالثة والثلاثين).

الأفضلية الكبرى في أوائل الثلاثينات

وأكد الألماني كلوب أن العمر ليس له سقف نهائياً، وأنه إذا حالفك الحظ كلاعب، ولم تتعرض لإصابة، فإنه من الممكن أن تكمل أكثر من ذلك.

ووجه كلوب حديثه بشكل عام مشيراً إلى أن الأفضلية الكبرى للاعب وذروة مجده ليست في منتصف العشرينات كما يعتقد البعض، وإنما تكون في أوائل الثلاثينات، وتوجه إلى الحديث عن صلاح قائلاً: ” إنني لا أخشى على صلاح من التقدم في السن، ودخول مرحلة الثلاثينات، فبإمكانه أن ينظر للأمر بإيجابية واستغلال ذلك، ليصبح أفضل مما كان سابقاً، ولا ينظر بسلبية لذلك الأمر

كلوب يعرب عن رغبته في استمرار صلاح والأخير يبحث عن رقم مميز في مباراة بيرنلي

اليوم الأحد سوف يحل ليفربول ضيفا على فريق بيرنلي في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، ويبحث النجم المصري محمد صلاح عن رقم مميز في سجله التهديفي.

وبتسجيل هدفين اليوم في مرمى بيرنلي سيصبح رصيد الأهداف هذا الموسم لصلاح 25 هدفا، بينما سيكون إجمالي أهدافه في جميع المسابقات 150 هدفا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.