كلاسيكو النصر والأهلي.. قمة نارية خارج إطار التوقعات في الدوري السعودي 2023/2024

يتزين ملعب “الأول بارك” في العاصمة، الرياض، اليوم الجمعة، من أجل استضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النصر وضيفه الأهلي، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري السعودي 2023/2024.

يدخل النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة، متخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر نادي اتحاد جدة الدوري برصيد 18 نقطة وخلفه الهلال بـ17 نقطة.

النصر “القوي” ضد الأهلي “الطموح”

انطلق فريق النصر بقوة خلال مشواره ببطولة دوري روشن، حيث حقق 6 انتصارات متتالية، 4 منها في الدوري المحلي واثنان في آسيا، ويتطلع في الكلاسيكو اليوم لتحقيق لفوز جديد يتقدم من خلاله في الترتيب، خصوصاً أنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة للمرة الأولى هذا الموسم بعد تعافي جميع المصابين.

ويدخل الفريق النصراوي المواجهة المرتقبة ضد الأهلي منتشياً بعد عودته من طهران بالفوز على برسبوليس (2-0) في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا الثلاثاء، على ملعب “آزادي”.

ولدى العالمي كوكبة من النجوم الأجانب والمحليين، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا ومواطنه أليكس تيليس والإيفواري سيكو فوفانا وسلطان الغنام وعبد الرحمن غريب وعبد الإله العمري.

الأهلي “الجريح” يطمح لمباغتة النصر

بينما على الجانب الآخر، نجح فريق الأهلي بقيادة المدرب الألماني الواعد ماتياس يايسله في تجاوز خسارته الثقيلة أمام الفتح وحقق فوزاً صعباً على التعاون استعاد من خلاله الثقة، ويأمل في تجاوز عقبة النصر القوي والعودة بالنقاط الثلاثة التي ستبقيه في سباق المنافسة على الصدارة.

وعلى خطى النصر، يمتلك الأهلي هو الآخر لاعبين “سوبر” في جميع الخطوط، كالبرازيلي روبرتو فيرمينو، الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان سانت ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روجر إيبانيز والإسباني غابرييل فيغا والتركي ميريح ديميرال بعد عودته من الإيقاف.

موعد مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024

يحين موعد انطلاق صافرة مباراة النصر ضد الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023-24، سيكون اليوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 على ملعب الأول بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وستكون مباراة النصر والأهلي مذاعة على قنوات SSC بصورة حصرية ومباشرة، كما سيقوم تطبيق “شاهد” بإتاحة فرصة مشاهدة مباراة النصر والأهلي مجانًا عبر الإنترنت، وذلك حصرًا للمتواجدين داخل السعودية، وفي هذه الحالة ستكون تقنية الصورة SD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.