كريستيانو رونالدو يحضر لإنهاء مسيرته مع كرة القدم…وتاليسكا يضعه في موقف محرج

ذكرت العديد من الصحف العالمية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال يستعد حالياً لإنهاء مسيرته الكروية التاريخية التي كانت حافلة بالعديد من الإنجازات، وحسب تقرير صحيفة موندو ديبورتيفو أن الدون بدأ التجهيز للاعتزال عن طريق بناء قصر يصل سعره إلى 20 مليون يورو ليكون محل إقامته بعد إعلانه الاعتزال.

هذا وأكدت الصحيفة أن الأسطورة البرتغالية بدأ في بناء هذا القصر في مدينة كاسكايس البرتغالية والتي تقع على بعد 30 كم من العاصمة البرتغالية لشبونة، ومن المعلوم أن هذه المدينة الساحلية تقع على شاطئ المحيط الأطلسي، ونظرا لموقعها المتميز ستكون مقراً لرونالدو وعائلته بعد اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالأرقام القياسية والألقاب.

التحضير للموسم الجديد

هذا ويواصل رونالدو التحضير للموسم الجديد مع فريق النصر السعودي بعدما فشل الموسم الماضي في التتويج بأي بطولة مع الفريق، ويقضي رونالدو حالياً عطلته الصيفية مع عائلته في إيطاليا على شاطئ البحر المتوسط، ومن المقرر أن يعود إلى التدريبات مع الفريق السعودي من أجل خوض معسكر تدريبي تحضيراً للموسم الجديد بداية من منتصف شهر يوليو القادم.

رونالدو خلال عطلته

والجدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى نادي النصر السعودي قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في شهر يناير مطلع العام الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليحصل على أعلى راتب في تاريخ كرة القدم وقتها، وسبب قدومه إلى المملكة العربية السعودية زيادة خيالية في جماهيرية الدوري السعودي حيث زادت نسبة المشاهدة بطريقة جنونية، وتم بث الدوري السعودي في أكثر من 140 دولة حول العالم.

تاليسكا يسبب في إحراج رونالدو

رونالدو وتاليسكا مع النصر السعودي

وخلال الساعات القليلة الماضية تعرض رونالدو للإحراج بعدما قام زميله في الفريق أندرسون تاليسكا بالتصريح بأن مواطنه نيمار يعتبر أفضل من كريستيانو رونالدو، وأضاف أيضاً أنه يعشق رونالدو ولكنه يفضل مواطنه نيمار مما وضع زميله في الفريق في موقف محرج.

نيمار

وأكد تاليسكا على أن نيمار دا سيلفا يعتبر أفضل لاعب في البرازيل حالياً وأن مواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني ما زال بعيداً عن أن يصبح أفضل لاعب في البرازيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.