كريستيانو رونالدو لا يتحمل الاستمرار في السعودية ويدرس العودة إلى أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة النجم البرتغالي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الجاري.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وسبق أن انضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في يناير الماضي خلال سوق انتقالات الشتاء الماضي في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد لمدة موسمين ونصف بعقد تاريخي بقيمة 200 مليون يورو في الموسم.

كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن النصر السعودي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقريرها، فإن كريستيانو رونالدو يريد مغادرة نادي النصر السعودي في أقرب وقت لعدم قدرته على تحمل بعض الأمور داخل النادي.

ونوهت الصحيفة الكتالونية على أن كريستيانو رونالدو مع مرور الوقت أدرك حقيقة النادي السعودي وخاصة الوضع الحالي في البلد البعيد تماماً عن المجتمع الحديث الذي يتطع له اللاعب البرتغالي.

وأكدت الموندو على أن: “كريستيانو رونالدو يرغب في العودة إلى أوروبا من جديد أو البحث عن وجهة جديدة بعيداً عن النصر في الميركاتو الصيفي المقبل، وهناك موافقة من جانب البيئة المحيطة باللاعب”.

كشف حساب كريستيانو رونالدو مع النصر

ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد سجل مع النصر ما مجموعه 14 هدفاً منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي بالفترة الشتوية وذلك خلال 17 مباراة شارك بها في جميع المسابقات.

وتواجد كريستيانو رونالدو خلال 14 مباراة في بطولة دوري روشن للمحترفين 2022/2023، واثنان في كأس الملك السعودي ومباراة في كأس السوبر السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.