كريستيانو رونالدو على بعد خطوة من الهدف 900.. هل يسجله الليلة؟

يشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة نارية بين النصر والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي، وفي قلب الأحداث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقف على أعتاب إنجاز تاريخي جديد، فقد تمكن رونالدو من تسجيل هدف وصناعة آخر في الشوط الأول، ليقترب خطوة كبيرة من الهدف رقم 900 في مسيرته الكروية الحافلة بالأرقام القياسية، فهل يصل رونالدو للهدف رقم 900 في الشوط الثاني من مباراة النصر والفيحاء؟

رونالدو على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي الليلة

سجل كريستيانو الهدف رقم 899 في الدقيقة العاشرة من الوقت الإضافي بالشوط الأول، تاركًا عشاق كرة القدم في حالة ترقب شديد لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من تسجيل الهدف التاريخي في الشوط الثاني والوصول للهدف رقم 900، ويشكل هذا الإنجاز تحديًا جديدًا للنجم البرتغالي الذي يواصل تألقه مع نادي النصر رغم الأزمات التي يمر بها الفريق، فهل يتمكن رونالدو من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الليلة؟ أم أن حارس الفيحاء سيتمكن من إحباط مخططاته؟، لا شك أن جميع أنظار عشاق كرة القدم تتجه صوب ملعب المباراة، حيث يتطلعون بشوق لرؤية رونالدو وهو يحقق هذا الإنجاز الفردي الذي سيضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

كريستيانو رونالدو على بعد خطوة من الهدف 900.. هل يحققه الليلة؟
كريستيانو رونالدو على بعد خطوة من الهدف 900.. هل يحققه الليلة؟

هدف رونالدو رقم 899

هدف كريستيانو رونالدو رقم 899


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.