“كريستيانو رونالدو ثالثًا”.. تقييم لاعبي النصر بعد الفوز على الطائي في دوري روشن السعودي

تعرف على تقييم لاعبي النصر بعد تحقيق الفوز على حساب الطائي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 “دوري روشن”.

دارت فعاليات المواجهة المثيرة بين النصر ونظيره الطائي، على أرضية ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد” وقد انتهت بفوز العالمي بهدفين دون رد، سجلهما الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتاليسكا.

وبتلك النتيجة رفع العالمي رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، خلف المصدر اتحاد جدة الذي يحتل الصدارة برصيد 63 نقطة.

حراسة المرمى: أوجستين روسي 7.1

خط الدفاع: جيسلان كونان 6.9 – علي لاجامي 7.6 – ألفارو 7.1 – سلطان الغنام 8.1

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم 7.2 – عبدالله الخيبيري 6.5 – لويس جوستافو 7.0 – عبدالرحمن غريب 6.6 – آندرسون تاليسكا 7.8

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو 7.4.

النصر ضد الشباب.. ديربي الرياض الكبير

ومن المقرر أن يستعد النصر بقوة لخوض مواجهة صعبة ومعقدة في الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي 2022-23 على ملعبه “الأول بارك” ضد الشباب.

وعلى الجانب الآخر، فإن نادي الشباب، كان قد خسر من الاتفاق، كما أنّ لديه مباراة يوم الخميس المقبل ضد الوحدة مما يمنع النصر فرصة أكبر للراحة.

هكذا سوف يلتقي فريق الكرة الأول بنادي النصر مع نظيره الشباب في إطار مباريات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي 2022/2023، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 23 مايو الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بدء مباراة النصر ضد الشباب على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، وتقام المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة النصر ضد الشباب على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة ديربي العاصمة السعودية، الرياض، بين النصر والشباب من خلال تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.