كرفخال يطمح للفوز بكأس العالم بعد اليورو

استُقبل اللاعبان داني كارفاخال وخوسيلو ماتو بتكريم خاص في بلدة بوديا ديل مونتي حيث يقيمان، وعبر الظهير الأيمن للمنتخب الإسباني عن هدفه القادم مع إسبانيا، وهو كأس العالم 2026.

كأس العالم هو هدف كرفخال المقبل

شهدت بلدية بوديا ديل مونتي تكريماً خاصاً للاعب ريال مدريد داني كارفاخال، الذي حصل على التكريم بجانب خوسيلو ماتو بعد مساهمتهما في فوز إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، وقد عبر كارفاخال عن تطلعه لما بعد هذا النجاح قائلاً: “الآن، لنذهب نحو كأس العالم”.

وقد استقبلهم عمدة بوديا، فرانسيسكو خافيير أوبيدا، إلى جانب المقاتل الإسباني-الجورجي إيليا توبوريا، وبعد كتابة أسمائهم في كتاب الشرف، خرج اللاعبان لتحية الجمهور من شرفة قاعة المدينة وتلقيا تصفيقاً حاراً وهتافات التشجيع من عدد كبير من المعجبين للاحتفال بلقبهم القاري الرابع.

وقال كارفاخال من الشرفة: “لقد شعرنا بدعمكم طوال البطولة الأوروبية، وأتمنى أن نكون قد جلبنا لكم فرحة كبيرة خلال هذا الشهر الأخير، وأن تكونوا قد استمتعتم معنا، ولقد كانت المباراة النهائية تجربة رائعة، وشكراً جزيلاً للجميع على دعمكم، والآن لنستعد لكأس العالم”، وهتف المشجعون باسم كارفاخال مطالبين بمنحه جائزة الكرة الذهبية.

كما أعرب خوسيلو عن شكره لأهالي بوديا ديل مونتي لدعمهم قائلاً: “لقد كنتم جزءاً أساسياً من هذا النجاح في البطولة الأوروبية، مثل العديد من البلديات الأخرى، ونحن فخورون بوجودنا هنا وسعداء بما حققناه، ونأمل أن يكون هذا نقطة تحول لهذه المنتخب الوطني، ولهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين التي شكلناها، وأن تكون مليئة بالنجاحات في المستقبل”.

واعترف خوسيلو بأن أصعب لحظة في بطولة أوروبا لإسبانيا كانت عندما تعادلت ألمانيا في ربع النهائي، وقال: “أعتقد أن العودة في تلك المباراة جعلتنا نرى أنفسنا أبطالاً بالفعل، وأعتقد أن الفريق كان مؤمناً في كل الأوقات”.

وأضاف المهاجم السابق لريال مدريد: “صحيح أن ألمانيا كانت الفريق الوحيد الذي أوقعنا في بعض المتاعب، لكن بعد الفوز بالمباراة أصبح الفريق أكثر ثقة وعرفنا أننا يمكن أن نكون أبطالاً”.

وخرج توبوريا أيضاً إلى الشرفة لتحية المشجعين، الذين منحوه تصفيقاً حاراً، وشكر هذين النجمين على تمثيل اللاروخا بشكل رائع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.