كامافينجا يغيب عن ريال مدريد لشهرين!.. إصابة قوية تبعده عن الملاعب

صدمة في معسكر ريال مدريد!، تعرض النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا لإصابة قوية خلال التدريب أمس الثلاثاء، بعد تدخل عنيف من زميله أوريلين تشواميني، وسقط كامافينجا أرضًا وسط صراخ شديد، مما أثار حالة من الهلع في الملعب، كشفت الفحوصات عن إصابة خطيرة في الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة، ومن خلال المقالة نستعرض لكم نوع الإصابة ومدة غياب اللاعب عن ريال مدريد.

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الشاب إدواردو كامافينجا خلال مران الفريق استعدادًا لمواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي، وأكد النادي الملكي في بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية التي أجريت لكامافينجا كشفت عن إصابته بـ”التواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى”.

كامافينجا يغيب عن ريال مدريد لشهرين!.. إصابة قوية تبعده عن الملاعب
كامافينجا يغيب عن ريال مدريد لشهرين!.. إصابة قوية تبعده عن الملاعب

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن مدة غياب اللاعب الفرنسي عن الملاعب قد تمتد إلى شهرين، مما يعني غيابه عن أول 8 جولات من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا، وبالطبع مباراة السوبر الأوروبي المرتقبة، ويعد غياب كامافينجا خسارة كبيرة لريال مدريد، حيث يعتبر اللاعب أحد أبرز المواهب الشابة في الفريق، ويساهم بشكل كبير في خط الوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.