كاس السوبر المصري.. 4 اهداف يسعى الأهلي لتحقيقها من موقعة الجمعة

كاس السوبر المصري هو حدث ينتظره عشاق كرة القدم المصرية والعربية لمتابعة الحدث الاقوى والديربي الأقدم وهو مواجهة النادي الأهلي ونادي الزمالك المقرر إقامته في الامارات على إستاد هزاع بن زايد يوم الجمعة المقبل.

كاس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

يواجه نادي الزمالك حامل لقب الدوري المصري للموسم الماضي وحامل لقب كأس مصر أيضا، نظيره نادي الأهلي بصفته وصيف الكأس في بطولة السوبر المصري والتي ستقام الجمعه بحضور جماهيري بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

حيث يسعى كل الفريقين لتحقيق الفوز بالبطولة لتكون أولى ألقابه في الموسم الجديد.

اهداف الأهلي في مباراة السوبر

يدخل المارد الأحمر في اللقاء وفي مخططه بعض الأهداف التي يسعى لتحقيقها رفقة مدربه الجديد.

مصالحة الجماهير على رأس اهداف الاهلي

كاس السوبر المصري

 

اولى الأهداف التي يسعى المارد الاحمر لتحقيقها في البطولة هي مصالحة جمهوره، وذلك بعد موسم ماضي خالي من البطولات.

حيث فشل المارد الأحمر في تحقيق بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي بعد نجاح الزمالك في الحفاظ على اللقب لموسمين متتاليين، كما فشل في تحقيق لقب الكأس أمام الزمالك الذي نجح في حسمه بالفوز على غريمه التقليدي المارد الأحمر.

إثبات جدارة مارسيل كولر

ثاني الأهداف التي تأتي على خريطة نادي القرن هو إثبات قوة المدير الفني السويسري مارسيل كولر وتفوقه أمام المدير الفني البرتغالي فيريرا.

حيث يهدف كولر لتحقيق أولى ألقابه المبكرة مع الفريق مما يعطي له وللاعبين دفعة نفسية مبكرة لتحقيق المزيد من الإنجازات، خاصة مع تفوق كولر في المباريات الأربع التي خاضها برفقة الأهلي والتي تفوق فيها جميعا.

كاس السوبر المصري

انهاء هيمنة الزمالك وعودة البطولات

ثالث اهداف الأهلي في مباراة السوبر هو النجاح في استعادة عجلة البطولات وانهاء هيمنة الزمالك التي استمرت لعامين متتالين ليصبح السوبر أولى مفاتيح الأهلي لاستعادة السيطرة على البطولات واعادتها للجزيرة.

تصحيح المسار

فوز الأهلي بكأس السوبر سيصبح بمثابة تصحيح مثار للفريق الذي أنهى الدوري في المركز الثالث للمرة الأولى منذ ثلاثين عاما وفقد دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

كما سيضع المنافس الأول والغريم التقليدي نادي الزمالك في ضغط نفسي مما يمهد الطريق للفريق الأحمر في المنافسة على درع الدوري الغائب منذ عامين وكذلك المنافسة في باقي البطولات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.