كاسترو يوجه رسالة حاسمة لوزارة الرياضة وينتقد نجوم النصر بعد الانتصار

انتزع فريق النصر انتصارًا مهمًا في الجولة السادسة من منافسات دوري روشن لكرة القدم، حينما تمكن من هزيمة فريق الرائد بنتيجة 3-1.

وأبدى المدير الفني البرتغالي لفريق النصر، لويس كاسترو، رسالة حاسمة تجاه وزارة الرياضة وألقى اللوم على نجوم فريقه على الرغم من الفوز البارز.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال كاسترو: “كانت مباراة صعبة ضد فريق محترم للغاية، وجاءت هذه المباراة بعد معسكر المنتخب وقبل انطلاق كأس آسيا، وهذا ما جعلها تزيد في صعوبتها”.

وأضاف: “واجهنا صعوبة في تسجيل الهدف الأول، ولكن بعد تسجيل الهدف الثاني، شعرنا بأننا تمكنا من السيطرة على المباراة”.

وأوضح كاسترو: “لم يقم لاعبو النصر اليوم بتنفيذ ما طلبته منهم، ومنحنا الفرص للفريق المنافس بشكل كبير، ولم نسيطر على المباراة بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها في المباريات السابقة”.

وأشار إلى أهمية اللاعبين الشبان قائلاً: “في الوقت الحالي، يتسم الدوري السعودي بتجانس بين السعوديين والأجانب، وهذا يحتاج إلى وقت ليظهر تأثيره ونتائجه على أرض الملعب”.

وختم كاسترو حديثه حول المسابقة قائلاً: “الدوري السعودي هو دوري قوي وسيصل إلى مستويات عالية، ولكن ينبغي على المهتمين بتطوير اللعبة أن يولوا اهتمامًا خاصًا لتطوير اللاعبين الشبان، حيث سيساهمون في دعم نمو المواهب والرياضة بشكل عام”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 12 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.