كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد لا يحتاج إلى صفقات جديدة ولا تحدثوني عن مبابي

صرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بأن النادي الملكي لا يحتاج إلى صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما رفض الحديث عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وجاء هذا التصريح بعدما نجح النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب جود بيلينجهام وكذلك خوسيليو وأردا جولر وفران جارسيا، كما استعاد النادي لاعبه إبراهيم دياز المعار إلى ميلان الإيطالي، وجاءت العديد من التصريحات في الأيام القليلة الماضية عن قرب تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جرمان بعدما أعلن اللاعب عدم تجديده مع الفريق الفرنسي في الموسم المقبل.

طريقة اللعب الجديدة

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركة الإسبانية أنه سعيد جداً باللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق وأنه سيجرب طرق جديدة في اللعب وإذا فشلت هذه التجارب سيعود للنظام القديم المتعارف عليه في النادي الملكي.

وعند سؤاله عن الأخبار التي انتشرت في الأيام الماضية عن اقتراب رحيله عن الملكي وتدريبه لمنتخب البرازيل قال: “أنا مدرب ريال مدريد حالياً وسأظل هنا ولن أتحدث عن هذا الأمر بعد الآن وأنا أمتلك عقد مع ريال مدريد وسألتزم به”.

صفقة مبابي

وعند سؤاله عن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي صرح بأنه لن يتحدث عن اللاعبين غير الموجودين في النادي في الوقت الحالي وأنه يمكنه التحدث عن بيلنجهام وأردا جولر وفران جارسيا وإبراهيم دياز لأن هؤلاء اللاعبين موجودون بالفعل داخل أسوار ريال مدريد.

وأضاف أنشلوتي قائلاً بأن ريال مدريد يمكنه المنافسة على جميع الألقاب الممكنة بوجود مهاجم واحد فقط في الفريق، مؤكداً على أن أهم أهدافه في الموسم المقبل هو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا وكذلك الفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني، وأردف قائلاً بأن بيلينجهام لاعب الوسط الجديد لديه صفات كثيرة يفتقدها الملكي في هذا المركز، كما أن اللاعب التركي أردا جولر لديه الكثير من الميزات التي ستجعل جماهير الريال مستمتعين بمشاهدته في الملعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.