كارفاخال يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة.. كيف سيعوض ريال مدريد غياب ظهيره الأيمن؟

في مباراة مثيرة جمعت بين ريال مدريد وفريق فياريال في منافسات الدوري الإسباني يوم أمس السبت 5 أكتوبر، تعرض اثنين من أفضل لاعبي النادي الملكي للإصابة خلال المباراة، وهما داني كارفاخال الظهير الأيمن للنادي الملكي، ومهاجم الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، ولكن تعتبر إصابة داني كارفاخال هي الأخطر، حيث أظهرت الفحوصات الطبية أن كارفاخال تعرض للإصابة على عدة مستويات، مما قد يجعل مشاركة اللاعب في اللقاءات القادمة مستحيلاً، وهذه الإصابة ستؤثر على الفريق الملكي ريال مدريد.

تفاصيل الإصابة

تعرض داني كارفاخال لإصابة على مستوى الركبة أثناء مداخلة بينه وبين لاعب فياريال، وقالت الفحوصات الأولية للاعب أن كارفاخال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تمزق في وتر الركبة في ساقه اليمنى وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي.

صورة 1

أكدت التقارير الطبية أن اللاعب سيحتاج إلى عملية جراحية وهذا يعني أن ريال مدريد سيفتقد خدمات اللاعب الإسباني في المباريات القادمة لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر حسب التقارير الطبية.

إصابة فينيسيوس

صورة 2

من جانب آخر تعرض نجم ريال مدريد ومهاجمه فينيسيوس جونيور إلى إصابة في الرقبة في نفس مباراة الأمس أمام فياريال ليحل بديل له اللاعب أردا جولر، حيث تعتبر إصابة فينيسيوس ليست بمستوى خطورة إصابة كارفاخال، ولكن ستمنعه أيضا من المشاركة القادمة مع المنتخب البرازيلي ضمن فترة التوقف الدولي الحالي، وذلك بقرار من الجهاز الطبي للفريق كما أوضح التقرير الطبي أنه من المحتمل أن يكون فينيسيوس جاهزاً لمباراة فريقه القادمة أمام فريق سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

صورة 3

تأثير الغياب على الريال

صورة 4

مع غياب كارفخال سيعاني الفريق الملكي ريال مدريد خاصة أن كارفاخال يعتبر من اللاعبين المهمين بين صفوف ريال مدريد وذلك نظرا لخبرته الكبيرة وأسلوب لعبه المميز، حيث يعتمد ريال مدريد بشكل أساسي على كارفاخال من حيث اللعب في الجهة اليمنى، ومع اقتراب مباراة الكلاسيكو القادمة التي ستكون أمام غريمه برشلونة التي ستقام في 26 أكتوبر الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر والسعودية ستجعل المهمة صعبة على النادي الملكي ريال مدريد.

إنجازات كارفاخال مع الريال

صورة 5

حاز النجم الإسباني كارفاخال على العديد من الجوائز كانت آخرها جائزة أفضل لاعب ظهير ايمن في دوري أبطال أوروبا، وذلك كان في مباراة نهائي البطولة التي كانت بين النادي الملكي وفريق بروسيا دورتموند الألماني، التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح ريال مدريد ليتوج كارفاخال مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

من المقرر أن يواجه ريال مدريد سيلتا فيغو في الدوري الاسباني يوم 19 أكتوبر الساعة العاشرة مساءاً، أما في دوري أبطال أوروبا سيواجه ريال مدريد بروسيا دورتموند الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة من المنافسة وستقام المباراة في 22 أكتوبر، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفيما يخص القنوات الناقلة لأحداث المباراة فسيتم نقل أحداثها عبر قناة بين سبورت الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.