كارثة تهز عائلة لامين يامال.. والد النجم الإسباني يتعرض لمحاولة اغتيال

تعرض والد النجم الإسباني الشاب لامين يامال، منير النصراوي، لمحاولة اغتيال مساء أمس الأربعاء في مدينة برشلونة، حيث تعرض لطعنات متعددة في ظهره، ووفقًا لمصادر صحفية، فإن الحادث وقع في حي روكافوندا ببلدية ماتارو، بعد أن دخل النصراوي في مشادة كلامية مع أحد الأشخاص، تطورت إلى شجار، قبل أن يتعرض للطعن.

وتم نقل النصراوي على وجه السرعة إلى المستشفى في حالة حرجة بعد أن تعرض للطعن في تمام الساعة 10:21 مساءً في موقف سيارات بشارع فرانك مارشال في حي روكافوندا التابع لبلدية ماتارو، إلا أن الأطباء تمكنوا من السيطرة على وضعه الصحي، إلا أنه لا يزال تحت المراقبة الطبية، وبالتزامن مع الحادث، تمكنت الشرطة الإسبانية من القبض على المشتبه بهم في أقل من ساعة، حيث تشير التحقيقات الأولية إلى أن الحادث جاء كرد فعل على شجار سابق بين النصراوي والمهاجمين، وتأتي هذه الحادثة لتلقي بظلالها على حياة النجم الصاعد لامين يامال، الذي يعتبر أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الإسبانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.